عمال  البناء والأخشاب تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

توجهت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بالتهنية للقوات المسلحة والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد رئيس النقابة، أن مصر خاضت ملحمة وطنية حقيقية في أكتوبر 1973 حتى تحقق النصر بإنهاء الاحتلال، والبدء في مرحلة هامة من عمر الوطن من خلال البناء والتنمية التي غطت ربوع مصر.

وأشار، إلى أن أهم الدروس الوطنية من حرب أكتوبر التي ستظل في أذهان كل المصريين، هو الترابط والعلاقة القوية والممتدة بين أبناء الشعب وقواته المسلحة الباسلة، التي ساندت  ولا زالت تقوم بدورها على النحو الأكمل في خدمة مصر وشعبها.

وقال الجمل: ونحن نحيي ذكرى نصر أكتوبر المجيدة، فإننا على أعتاب استحقاق دستوري هام، وهو الانتخابات الرئاسية 2024، ومصر أيضا تخطو نحو الجمهورية الجديدة، ومواصلة عمليات التنمية والبناء، لتحقيق الحياة الأفضل لكل المصريين.

وجدد الجمل باسم النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، دعوته لجموع المصريين بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري، لمساندة الوطن في استكمال مسيرته لتحقيق النهضة الشاملة والتنمية المستدامة.

ترشيحاتنا